الاثنين، 27 مايو 2013

احد عناصر حركة امل اللبنانية الشيعية : يتحدث عما حدث معه


ذكر أحد عناصر أمل والذي هرب من معسكر لحزب اللات اللبناني الفارسي المجوسي أنه قد خدع هو ومجموعة من رفاقه من المنتسبين لحركة أمل الشيعية، حيث أخبرتهم قيادة الحركة أنّهم سيقومون بمهام حراسة لمعسكرات دجال المقاومة في منطقة الهرمل مقابل 3000 دولار لكل منهم وبعد أن وصلوا للمعسكرات تم وضعهم في عربة عسكرية وأخبروهم أنهم ذاهبون باتجاه القصير حيث يحتاجهم الحزب هناك. و يضيف العنصر المنشق أنه وبعد أن رأى الخدعة التي تعرضوا لها قرر أن يهرب هو ومجموعته. وفي إحدى الاستراحات قاموا بإطلاق الرصاص على أحد ضباط الحزب المرافقين وجرحه ثم فروا هاربين. العنصر قال أنه قام بالإتصال بقيادة الحركة واخبارهم بما حصل إلا أنه تلقى إجابات غامضة منهم

ليست هناك تعليقات: