السبت، 9 مارس 2013

200 فطيسة من فطايس الشبيحة النصيريين العلويين المجوس تم قتلهم على يد ابطال حمص العدية


المقدم المظلي خالد الحمود يصرح ان 200 جثة من كلاب الطائفة العلوية المجوسية تم نقلهم من ارض المعارك في احياء حمص العدية الى مشفى كنعان الكائن في منطقة الزهرة بحمص كلهم قتلى من الحواجز الموجودة في حمص على يد ابطال حمص العدية وعندما ذهب اهالي الشبيحة الى المشفى للسؤال عن ابنائهم ان كانوا بين تلك الفطايس فرفض الامن السماح لهم حتى بالاقتراب من المشفى وبعض الاهالي ينتمون للشبيحة قاموا باطلاق النار على الامن المتواجد بالمشفى ودارت اشتباكات علوية علوية دامت حتى المساء وخرج العلويين في حي الزهراء والنزهة في حمص بمظاهرة ضد النظام يطالبون بعدم التعامل معهم على اساس مرتزقة للقتل فقط ويوجد ايضا قتلى تابعين لمحافظتي اللاذقية وطرطوس منهم 12 جثة لاأل اسماعيل وهذه المعلومات من النصيريين العلويين المجوس بحمص ومن فتاة نصيرية علوية مجوسية موجودة بالمشفى ولها اخ بين القتلى.

ليست هناك تعليقات: