الأحد، 19 أغسطس 2012

دمشق - مخيم اليرموك- صباح عيد الفطر عيدٌ ... بأي حالٍ عدت يا عيد؟!


صورة لبعض النازحين إلى المخيم وقد افترشوا الأماكن العامة، بعد أن غصت المدارس والمساجد بالنازحين من المناطق المجاورة

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

معليش اخوانا الفلسطينين اعذرونا بس نحن كمان متلكن عما نام بالشوارع شو بدنا نسوي دمر البلد وحرق البلد الله يدمرو ويحرقو بنار جهنم لنصيري المجرم