الأربعاء، 13 يونيو 2012

حماه حي باب القبلي 13/6/2012 مظاهرة مسائيه لأبطال الحي وشددو فيها على عدم نسيان دماء الشهداء وباركو فيها لأهل الشهيد البطل عمران الدقاق


ليست هناك تعليقات: