الأحد، 10 أبريل 2011

الثورة السورية



هناك مؤامرة تقوم بها الحكومة السورية تقضي بأن يقوم افراد الأمن والجيش بوضع أسلحة خالية من الذخيرة على الطرقات والشوارع حتى يقوم المتظاهرون بالتقاطها, ومن ثم يتم قنصهم, وتصوير ذلك على أنهم مندسين ومخربين وجماعات مسلحة, يجب إبلاغ جميع المواطنين والاقارب والمعارف والجيران انشروا هذا في كل مكان, احذروا المؤامرة,
لا تلمسوا أي قطعة سلاح, فمصوري الفضائية السورية, وافراد الأمن السياسي معهم كاميرات , لتصوير كل شيء يخص هذه المؤامرة ........!!!

ليست هناك تعليقات: