الثلاثاء، 15 مارس 2011

الله اكبر ياشام



iv dir="rtl" style="text-align: right;" trbidi="on">




الله اكبر ياشام فاح اريج الياسمين في دمشق وزهر الورد الجوري في حلب وتفتحت ازهار الاقحوان في دير الزور وهتف الشعب الله وسوريا وحريةوبس

ليست هناك تعليقات: