الخميس، 17 مارس 2011

عاجل دمشق



اشتباكات عنيفة بين متظاهرين ضد نظام الاسد و عناصر من الامن السوري في حي الميدان في دمشق و سقوط قتيل و حوالي ٢٠ جريح من الطرفين و تم اسعاف ٣ جرحى من المتظاهرين الى مشفى دمشق الحكومي و حسب شاهد عيان قامت عناصر الامن في المشفى بالاجهاز على اثنين من الجرحى بالسكاكين امام مراى و مسمع كافة الطاقم الطبي و تم نقل الجريح ...الثالث الى جهة مجهولة و اثناءها ردد عناصر الامن بشعارات مؤيدة للرئيس الاسد

ليست هناك تعليقات: