أيها السوريين آن لكم أن تتحرروا من أغلالكم وآن لكم أن تنزعوا اللواصق عن أفواهكم وآن لكم أن تشفوا من رهابكم وآن لكم أن تشمروا عن سواعدكم وآن لكم أن تنطلقوا نحو شمس الحرية نحو فجر يتسامى مع تطلعاتكم وآمالكم وأحلامكم ومستقبلكم المشرق فأضيئوا مشاعلكم وسيروا برعاية الله وحفظه نحو هدفكم بعصيان مدني يفجر ثورتكم ( ثورة السوريين الأحرار )
الخميس، 17 مارس 2011
رسالة عاجلة الى الطاغية بشار الاسد
رسالة الى الرئيس
السيد الرئيس بشار الاسد هذه رسالة اتمنى ان تصلك وتقرأها وتفهم ماتحويه الثورة في سوريا ليست ثورة عليك انت بالذات ولا على شخص حضرتك انما هي ثورة على النظام الفاسد متمثلا بسيادتك ثورة على نظام الفساد الذي تمارسه حاشيتك ثورة على نظام المحسوبيات وابن فلان وخ...ال فلان وعم فلان ثورة على الظلم والقهر والتعذيب الذي يمارس في سجونك ثورة على الفقر الذي انهك شعبك وها انت تنعم مع اتباعك بالنعيم والسعادة. ثورة لاسترجاع لواء اسكندرونة المنسي ثورة لاسترجاع الجولان المحتل انما هي بكل بساطة ثورة لاسترجاع الكرامة المهدورة السيد الرئيس : كل املنا في هذه الثورة ان ترحل بسلام اذا كنت فعلا رجل سوري اصيل اترك البلد وتنحى جانبا ودع الركب يسير من دونك اترك الكرسي واحقن دماء الشعب الذي سينثره رجالك في كل شارع في سوريا اترك المنصب واحفظ ماء وجهك واخرج كمثال الشاب المثقف الواعي المحب للخير في دولته سيادة الرئيس : اسئلة تجول بخاطري : الا تشاهد التلفاز ؟ الا تتجول في شوارع دمشق وتشاهد الوضع المزري من مرافق وخدمات ومواصلات ؟؟ الا تتنفس رائحة الفساد في مدينتك ؟؟؟ الا تبحث في صفحات النت عن وضع المواطن السوري الذي بات اسوء من السيء ؟؟؟؟ هل سألت نفسك يوم عن راتب الموظف ووضعت نفسك مكانه هل تكفيك بضع دولارات لتعيش بها ثلاثون يوما ؟؟؟؟؟ هل شاهدت الاطفال يتسولون ؟؟؟؟؟؟ هل فكرت يوما بزيارة سجن من سجونك وترى الظلم بداخلها ؟؟؟؟؟؟؟ هل فكرت بزيارة احدى الاحياء الفقيرة ويااااااااا كثرها ومشاهدة ما هي عليه حقيقة الحياة فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل زرت فرع فلسطين يا سيادة الرئيس ؟ وشاهدت مايدور تحت الارض ؟ وتحققت من مطالب السجناء ؟ وحاولت كشف المستور ؟ منذ عشرات السنين يا سيادة الرئيس وانا اشاهد مدينتي امام عيني كصنم جامد لا يتحرك ولا يلفظ حتى نفسا منذ عشرات السنين يا سيدي وانا لا اشاهد في مدينتي سوى تغيير الارصفة التي يقوم بها المحافظ عندما يستلم مكان محافظ اخر لانها بدايته في تعلم السرقة من اموال الشعب في ظل دولة باتت لا تحاسب رجالاتها منذ عشرات السنين وانا لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم منذ عشرات السنين واتباعك يجنون ثروات بلادي امام عيني وانا لا حول لي ولا قوة نحن لا نطالبك بالعصى السحرية التي تكلمت عنها لاننا على يقين تام بانها غير موجودة اصلا لكن نطالبك بان تتركنا وشاننا في محاولة منا لنعيش بكرامة دام انها كرامتنا باتت ليست من اهم واجبات رئيسنا ارحل حبا في الله ارحل حبا في حقن دم الابرياء ارحل من اجل عيش بسلام لشعبنا البطل ارحل ارحل ارحل
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق