الأربعاء، 16 مارس 2011

صرخة من فتاة سورية حرة



ياجماعة والله أنا بكيت اليوم وأنا عم شوف الأمن عم يشحط بنت من شعرها ويقولولها ياكلبة والناس عم تتفرج وينكن ياأهل الشام وين النخوة فيكن تخيلو لو كانت اختكن أو خالتكن أوعمتكن شو كنتو لح تساوو مشان الله تحركو والله من العار أن يمس المجرمون والسارقون ولو شعرة واحدة من بناتنا الطاهرات........................مشان الله نشرولي هالكلمة

ليست هناك تعليقات: