الأربعاء، 16 مارس 2011

كلمة من أحد "شيوخ عشائر الفرات السورية" للشباب السوري

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يحيي أصلك يا شيخ ..
ونحن أبناء عشيرة البوخابور من دير الزور .. نبايعكم على التضحيه بدمائنا وأرواحنا في سبيل الله حتى سقوط هذا النظام المجرم ..
وعندما تحين الساعة الحاسمه ستجدون منا ما يبيض وجوهكم ..
ونهدد النظام إن لم يوقف المجازر ويتنحى عن السلطه سنقوم بحرق أبار النفط في المنطقة الشرقيه

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يحيي أصلك يا شيخ ..

ونحن أبناء عشيرة البوخابور في دير الزور نبايع كل عشائر الفرات السوريه على الجهاد في سبيل الله ونقدم أرواحنا ودمائنا في سبيل الله حتى تحرير وطننا الغالي من هذه العصابه الفاسده الفاسقه التي تحكمنا منذ خمسين عام
أما عن التهديد الحقيقي إن لم توقف هذه الحكومه مجازرها بحق الشعب السوري وترحل فسيعروفون من نحن في ساحات المواجهة