الخميس، 3 سبتمبر، 2015

لاعبو المنتخب الألماني لكرة القدم يتضامنون مع اللاجئين السوريين ... شكرا اوروبا الملحدة الكافرة

video


شارك لاعبو المنتخب الألماني في الحملة التي تقوم بها الحكومة الألمانية لتسهيل إجراءات دخول اللاجئين من الدول التي تعاني من الحرب إلى ألمانيا، بعد تعرض اللاجئين لحوادث كثيرة في النمسا والمجر ومقدونيا.
شفاينشتايغر وكروس وبواتينغ وأوزيل وغندوغان رفعوا لافتات ترحب باللاجئين في “بلدهم الجديد”، ونبذوا استخدام العنف ضد اللاجئين. بعض الأنباء تقول إن الاتحاد الألماني سيخصص عددا من التذاكر للاجئين لحضور مباراة المنتخب ضد بولونيا يوم 04 سبتمبر/أيلول 2015 في ملعب “فرانكفورت ماين”.

اختيار الاتحاد الألماني للاعبين الخمسة لرفع اللافتات يتميز بأن ثلاثة منهم هم من أصول غير ألمانية، لكنهم ولدوا في ألمانيا ولعبوا لمختلف الفئات العمرية سواء في المنتخب الألماني أو الأندية المحلية قبل أن يتمكنوا من الوصول لتمثيل المنتخب الأول في ألمانيا.

هذا الإجراء هو ليس الأول من الناحية الرياضية في ألمانيا لدعم اللاجئين حيث كان فريق بوروسيا دورتموند قد خصص 250 تذكرة مجانية الأسبوع الماضي للاجئين من أجل حضور مواجهته لهيرتا برلين في ملعب “سيغنال إيدونا بارك” الذي يتمتع بأعلى معدل للحضور الجماهيري في أوروبا. (Radio Monte Carlo)

ليست هناك تعليقات: