الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015

تاكيدا على ان المجر دولة عنصرية .. رئيس أساقفة أبرشية جنوب المجر... معللاً رفضه إستقبال اللاجئين هولاء ليسوا لاجئين بل غزاة!!!




قال أسقف مجري تعليقا على دعوة البابا فرنسيس للرعايا الأوروبيين إلى استضافة أسر مهاجرة، إن "البابا فرنسيس مخطئ" بشأن أزمة الهجرة، فـ"نحن نتعرض لغزو من قبل اللاجئين".

وبحسب وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء، فقد رأى رئيس أساقفة أبرشية جنوب المجر، المونسنيور لازلو كيز ريغو، في مقابلة مع صحيفة "واشنطن بوست" الثلاثاء، أن "البابا على خطأ، لأن أولئك الذين يصلون إلى أوروبا ليسوا لاجئين، بل غزاة، وهم يأتون هنا بأصوات التكبير"، مؤكدا أنهم "يريدون فتح بلادنا".

وقال: "أنا أتفق تماما في الرأي مع رئيس وزرائنا فيكتور أوربان"، الذي قال مؤخرا إن "تدفق المهاجرين يشكل تحديا مباشرا للطابع المسيحي لأوروبا"، مبينا أن "البابا لا يعلم شيئا عن الوضع"، وفق ذكره.

وعلى الرغم من أن غالبية المهاجرين الذين عبروا الحدود الجنوبية إلى هنغاريا، مصدرهم سوريا، التي أودت الحرب فيها بحياة أكثر من ثلاثمائة وعشرين ألف شخص في السنوات الأربع الماضية، فهم وفقا للمونسنيور ريغو "لا يستحقون المساعدة"، لأن "معظمهم يمتلكون المال".

واختتم بالقول: "إنهم يرمون النفايات ويرفضون الطعام المقدم إليهم، ويتصرف أغلبهم بطريقة متعجرفه للغاية وبسخرية"، على حد تعبيره.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لا تسقني كاس الحياة بذلة بل اسقني بالعز كاس الحنظل عام ٢٠١٥ عام الخزي والعار للعرب اجمعين وصمة عار في جبين الامة العربية طعنة في كرامة وشرف الامة سواد وجه للامة العربية الاف المهاجرين العرب على ابواب اوربا يستجدون عطف الاوربين عليهم وعلى اطفالهم عار مابعده عار لكل العرب حكام وشعوب