الجمعة، 22 أغسطس، 2014

العراق :: بيان الهيئة الشرعية المركزية في جماعة الجيش الاسلامي في العراق




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين ومذل الكافرين والصلاة والسلام على إمام الاولين والآخرين محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
فجريمة رافضية أخرى على خطا جرائمهم السابقة والتي تستهدف أهل السنة وأبناء المساجد وبيوت الله ... وفاجعة أخرى تضاف الى فواجع أهل السنة .. لقد أقدمت المليشيات الرافضية الإيرانية الصفوية هذا اليوم وبعد صلاة الجمعة وفي بيت من بيوت الله في مسجد مصعب بن عمير في ديالى على قتل وإعدام ما يقرب التسعين مصليا ... نفذوا فيهم جرمهم وحقدهم وغلهم ... وإن العين لتدمع ... وإن القلب ليحزن .. وإنا على درب الجهاد لسائرون .. وإنا لأعداء الله لغائضون .. وارتقبوا لما يأتيكم أيها الروافض المجرمون ... إنا بالله لواثقون وعليه متوكلون ... وليعلم الروافض أنهم بأفعالهم هذه لا يزداد أهل السنة ومجاهدوهم إلا شدة وحدة والأيام بيننا وسترى الروافض ما نحن بمجرميهم فاعلون ... أيها الروافض المجرمون سيأتيكم ما يسوؤكم وبإذن الله ستندمون ... وإنا إذ نعزي أنفسنا واهلهم والمسلمين بقول الله تعالى (( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )) ..نستنهض رجولة الأبطال وهمم أسود الميدان أن لا يناموا حتى يثأروا لإخوانهم الذين قتلوا غدرا وعلى فصائل الجهاد جنودا وأمراءا أن يوحدوا صفهم ويجمعوا أمرهم ولتكن هذه الفاجعة نقمة على عدوهم ...
اللهم إنا نسألك أن تنصر أولياءك وتذل أعداءك اللهم مكن للمجاهدين من رقاب الكافرين والمجرمين أعداءك أعداء الدين . اللهم عليك بالرافضة المعتدين المجرمين اللهم لا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الهيئة الشرعية المركزية
الجيش الإسلامي في العراق

26 شوال 1435 للهجرة
22-8-2014 للميلاد

ليست هناك تعليقات: